TAMALLY MAAk

منتديات تملى معاك


    الحفلة هتبدأ الساعة 6-أجهزة صوت وضوءلأول مرة هتظهر فى مصر-تفاصيل كامله للحفل من موقع فى الفن

    شاطر
    avatar
    najjarbasha

    ذكر
    عدد الرسائل : 26
    نقاط : 3623
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/10/2007

    الحفلة هتبدأ الساعة 6-أجهزة صوت وضوءلأول مرة هتظهر فى مصر-تفاصيل كامله للحفل من موقع فى الفن

    مُساهمة من طرف najjarbasha في الجمعة أغسطس 15, 2008 9:18 am

    عمرو دياب: يعلن حالة الطوارئ القصوى في الساحل الشمالي

    أعلنت قرية مارينا بالساحل الشمالي حالة الطوارئ القصوى لاستقبال النجم عمرو دياب في حفل أسطوري داخل "جولف بورتو مارينا".

    وقال حماده فتحي مصمم الإضاءة في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "أهتم مصطفى إسماعيل مالك شركة "Lava" المنظمة لحفل دياب بتأمين المكان وتجهيزه واتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الحوادث والمخاطر التي قد تواجه الجمهور أو دياب من جراء التدافع المتوقع".

    وتابع فتحي: "سيبدأ فتح باب دخول الجمهور في تمام الخامسة مساءاً ويبدأ الحفل في السادسة بفقرة لاعب "الدي جي" خالد حسين، ثم فقرة خاصة لرعاة الحفل يقدمون فيها مفاجآت عديدة وهدايا للجماهير حتى دخول النجم عمرو دياب".

    وأضاف فتحي أن التذاكر التي يتم بيعها في القاهرة قد نفذت ولا يوجد سوى منافذ البيع في مارينا والتذكرة موحده السعر "150 جنية"، وعدا ذلك دعوات خاصة للشخصيات الهامة المدعون من قبل الرعاة الرسميين للحفل.

    وأكد فتحي أن تجهيز مكان الحفل أتخذ أكثر من 20 يوم بحيث يتسع المكان لاستيعاب عدد من 30 إلى 35 ألف شخص ، وتم تجهيز مسرح عرضه “40 متر" وارتفاعه "2.50 متر" وتم استخدام تقنيات جديدة تظهر في مصر لأول مرة.

    كما أشار فتحي أن الشركة المنظمة وفرت حوالي 2000 حارس شخصي للمساعدة في تنظم الحفل نظراً لتوقع تدافع الجمهور على الحفل وكذلك على دياب، كما اهتمت الشركة بنشر الملصقات الدعائية للحفل على طول طريق العلمين والطريق الجديد مابين الطريق الصحراوي وطريق العلمين.


    وقال فتحي عن تجهيزات الإضاءة "استطعت أن أوفر 12 جهاز إضاءة بقوة "7000" واط لتسليطهم إلى السماء بحيث يستطيع أي من الجمهور رؤية مكان الحفل حتى وأن كان بعيد عن الحفل بما يقرب المائة كيلومتر".

    وتابع "بالإضافة إلى أنه تم استخدام 140 جهاز تم توزيعهم على المسرح بتناسق لم يشهده أي مسرح من قبل، كما تم توزيع شاشات "الليد سكرين" التي صممها حامد عرفة وتم توزيعها على المسرح بمساحة 120 متر مربع".

    وأكمل فتحي "ساعد تصميم المهندس أدهم إسماعيل "للتراس" الذي يحمل أجهزة الإضاءة على سهولة مهمة تحكمي في الإضاءة طوال أحداث الحفل".

    ومن ناحيه أخرى أوضح فتحي أن مهندس الصوت عاصم السيد استخدم معدات جديدة لم تستخدم من قبل في أي من الحفلات الكبرى، بحيث يتمكن أبعد شخص عن المسرح أن يسمع صوت عمر دياب وكأنه بجانبه.

    يذكر أن ألبوم "الليلا دي" أخر ألبومات النجم عمرو دياب الذي تم طرحه بالأسواق العام الماضي، وهو إنتاج شركة "روتانا" للإنتاج الفني، وصور دياب أغنية :نقول ايه" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الشاب مروان حامد.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    احمد هنرى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1369
    العمر : 31
    المزاج : تمام والحمد لله
    افضل البوم للهضبه : تملى معاك
    الجنسيه : مصرى
    نقاط : 4365
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    رد: الحفلة هتبدأ الساعة 6-أجهزة صوت وضوءلأول مرة هتظهر فى مصر-تفاصيل كامله للحفل من موقع فى الفن

    مُساهمة من طرف احمد هنرى في الجمعة أغسطس 15, 2008 8:04 pm

    ان شاء الله هتبقى حفله اسطوريه
    شكرا ليك يا احمد
    وبالتوفيق يا هضبه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 2:19 am